آخر الأخبار

ألمانيا وبلجيكا وبولندا ترفع حظوظها فى التأهل لمونديال روسيا 2018


باتت منتخبات ألمانيا وبلجيكا وبولندا على بعد خطوات قليلة من التأهل إلى الحدث الكروى الأهم على مستوى العالم فى عام 2018 وهو مونديال روسيا الذى تستضفيه على أراضيها فى الفترة ما بين 14 يونيو إلى 15 يوليو .
المنتخبات الأوروبية الثلاث حققت الفوز فى مباريات الجولة السادسة من المجموعات الثالثة والخامسة والثامنة توالياً لترفع من أسهمها فى الوصول إلى كأس العالم باحتلالهم صدارة مجموعاتهم حيث يركب صاحب المركز الأول الطائرة مباشرة إلى روسيا بينما يخوض أفضل ثمان منتخبات حصلت على المركز الثانى لقاءات فاصلة فيما بينها ليصعد أربعة منها مع أصحاب المركز الأول.

الماكينات وفوز سهل :
سباعية ألمانية فى صفوف سان مارينو رفعت رصيد الأول إلى 18 نقطة تصدروا بهم المجموعة الثالثة بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيهم منتخب إيرلندا الشمالية مما يجعلهم يقتربون أكثر من الوصول إلى موسكو فحينما يعتلى الألمان صدارة اى مجموعة فمن الصعب أن يفرطوا فيها ..الجدير بالذكر أن اللاعب- أمين يونس اللبنانى الأصل- قد أحرز هدفاً ساهم به فى فوز منتخب بلاده على سان مارينو.

بولندا وثلاثية ليفاندوفسكى:
الموهبة التهديفية ليفاندوفسكى سجل ثلاثية فى مرمى رومانيا اقتربت بمنتخب بولندا من الصعود بعدما وسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه منتخب الجبل الأسود إلى ست نقاط كاملة بينما سجل-ليفا-الهدف رقم 11 له فى هذه النسخة من التصفيات ليتساوى مع البرتغالى كريسيانو رونالدو فى صدارة هدافى التصفيات.

بلجيكا تفوز على إستونيا وتبتعد بالصدارة:
المنتخب البلجيكى هو أحد أهم المنتخبات الأوروربية التى تقدم أداء مميزاً ومتقدما فى المواسم الأخيرة حيث إنها تمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين الذين ينشطون فى أشهر الاندية الاوروبية.
حققت بلجيكا فوزاً على إستونيا بهدفين تصدرت به مجموعتها ب 16 نقطة وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيها منتخب اليونان لتقترب أكثر من الوصول إلى روسيا 2018
أما عن باقى المجموعات يبدو الوضع متشابكا للغاية خاصة فى ظل وجود فرق كبيرة فى مجموعة واحدة مثل أسبانيا وإيطاليا عن المجموعة السابعة والبرتغال وسويسرا عن المجموعة الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag