آخر الأخبار

5 مؤشرات تؤكد اشتعال المنافسة فى البطولة العربية للأندية

5 مؤشرات تؤكد اشتعال المنافسة فى البطولة العربية للأندية

البطولة العربية التى تستضيفها مصر حالياً على ملاعبها بدأت قوية ومن المتوقع أن تستمر فى ارتفاع مستوى قوتها مع قادم المباريات

اللقاءات التالية من البطولة ستكون أكثر إثارة ومنافسة لعدة عوامل حددنا منهم هذه المؤشرات الخمسة

نظام البطولة

يتأهل أول كل مجموعة من المجموعات الثلاث ويلحق بهم صاحب أفضل مركز ثان يشارك الأربعة فى الدور نصف النهائى لتحديد المتأهل للمباراة النهائية وهذا ما يعنى أنه من الصعب جداً أن يحسم أحد الفرق صعوده من المباراة الثانية له وسيكون عليه الانتظار إلى المباراة الأخيرة فى المجموعة كما أنه فى حال وجود فريق فى المركز الثانى فى مجموعته فعليه النظر إلى باقى المجموعات لأن المفاضلة ستكون بينهم حسب عدد النقاط التى جمعها كل نادى وهذا سيجعل البطولة أكثر تشويقاً.

هزيمة الأهلى وتعادل الزمالك!!

نعم هذا صحيح نتيجة القطبين فى اللقاء الأول لم تحقق بالطبع المأمول منها لذا فإن لاعبى الفريقين سيبذلان جهداً أكبر فى المباريات القادمة وسط منافسة لن تكون سهلة مع الفرق المتواجدة مع كل منهما فى مجموعته وهذا ما سيجعل البطولة أكثر جدية ومتعة.

الحضور الجماهيرى

دائماً الجمهور هو من يعطى للمباريات مذاقاً خاصاً من خلال تشجيعه لفريقه كما أن النقل التليفزيونى يكون أكثر جمالا بتواجد الجماهير فى المدرجات.

لاعبون يحاولون إثبات أحقيتهم باللعب كأساسييين

هذا عامل مهم جدا. فرق كثيرة تحاول مشاركة عدد من اللاعبين الذين لا يلعبون بصفة أساسية لسببين:
الأول: إراحة الكثير من اللاعبين المجهدين من موسم كروى شاق.
الثانى: تجربة عدد آخر للوقوف على مستواه وهذا ما سيدفعهم لمحاولة بذل الكثير للوصول إلى عقل مدربيهم وإقناعهم أنهم يستحقون اللعب بصفة أساسية.

لا يوجد فريق ضعيف

المباريات الست السابقة تؤكد أنه لا يوجد فريق يطلقون عليه مجازاً-حصالة المجموعة-بمعنى أنه يمكن أن يتلقى سيلاً من الأهداف فى مرماه,جميع اللقاءات لم تكن تلك المريحة التى يفوز فيها أحد الطرفين بأقل مجهود وهذا سيعطى جواً مثاليا لتحقيق متعة مشاهدة كرة عربية جميلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag