آخر الأخبار

صحيفة سبورت الكتالونية: برشلونة يرغب فى التعاقد مع دى ماريا و ميشيل سيرى

صحيفة سبورت الكتالونية: برشلونة يرغب فى التعاقد مع دى ماريا و ميشيل سيرى

تحت عنوان "برشلونة يلجأ إلى الخطة B" كتبت صحيفة سبورت الكتالونية مقالة أوضحت فيها أن إدارة نادى برشلونة الإسبانى تفكر فى التعاقد مع الأرجنتينى دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان وأيضاً الإيفوارى ميشيل سيرى لاعب نيس الفرنسى.

الصحيفة قالت إن تعثر مفاوضات البارسا مع كوتينيو مهاجم ليفربول وديمبلى نجم بوروسيا دورتموند جعل إدارة النادى تفكر جدياً فى استقدام أنخل دى ماريا وسيرى اللذين ينشطان فى الدورى الفرنسى.

دى ماريا سبق له اللعب فى الليجا بقميص ريال مدريد وقدم أداء جيداً وكثيراً ما حسم لقاءات مهمة خاضها الملكى سواء بتمريراته أو أهدافه,اللاعب يتميز بإتقان المراوغة والفاعلية الهجومية إلا أنه لا يميل إلى النواحى الدفاعية.

أما سيرى متوسط ميدان نادى نيس يحمل الجنسية الإيفوارية ويبلغ من العمر 26 عاماً لعب محلياً لأندية أفريكا سبورت وأسيك ميموزا ثم خاض تجارب إحترافية فى كل من بورتو "ب" وفيريرا بالبرتغال إلى أن استقر به الحال فى نيس الفرنسى.

يتميز اللاعب  أنه يستطيع أداء المهام الهجومية والدفاعية بطريقة جيدة وهو ما يحتاجه الفريق الكتالونى بشدة لسد ثغراته التى أظهرتها مبارياته الأخيرة خصوصاً لقاءى نهائى كأس السوبر الإسبانى

فهل تستطيع إدارة النادى الكتالونى حسم الصفقات ؟ هذا ما ستكشف عنه الساعات القادمة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag