آخر الأخبار

صحيفة كلارين الأرجنتينية: سامباولى زار ميسى فى منزله ببرشلونة


صحيفة كلارين الأرجنتينية: سامباولى زار ميسى فى منزله ببرشلونة

قالت صحيفة كلارين الأرجنتينية أن المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين " سامباولى " زار نجم الفريق ليونيل ميسى فى منزله ببرشلونة فى إطار جولة أوروبية يقوم بها المدرب التقى خلالها لاعبون أرجنتينيون فى مدن باريس ولندن وميلانو وبرشلونة وإشبيليه.

الصحيفة قالت أن سامباولى التقى ب ميسى لمدة 3 ساعات كاملة حيث تناولا العشاء سوياً.

المدير الفنى للتانجو يحاول من خلال تلك الزيارات رفع الروح المعنوية للفريق المقبل على مبارتين فى غاية الأهمية نهاية الشهر الجارى ومطلع سبتمبر القادم.

سامباولى سبق له أن درب أندية فى بيرو والإكوادور وأيضاً أشبيليه الإسبانى كما كان له سجل مشرف مع منتخب تشيلى الذى تولى تدريبه فى الفترة من 2 نوفمبر 2012 إلى 19 يناير 2016.

الأرجنتين تحتل المركز الخامس فى ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 برصيد 22 نقطة خلف كل من البرازيل التى ضمنت تأهلها ثم كولومبيا برصيد 24 نقطة وتأتى أوروجواى وتشيلى فى المركزين الثالث والرابع بنفس عدد النقاط وهو 23 نقطة.

المعروف أن المنتخبات الأربع الأولى فى الترتيب تصعد إلى النهائيات مباشرة بينما يخوض الخامس ملحقاً من مبارتين ذهاباً وعودة مع بطل أوقيانوسيا والذى غالباً ما سيكون نيوزيلندا.

التانجو خسر آخر لقاء له فى التصفيات أمام بوليفيا بهدفين مقابل لا شئ قبل أن يتولى سامباولى مسئولية القيادة الفنية للمنتخب.

الأرجنتين يواجه أوروجواى خارج أرضه يوم الخميس 31 أغسطس الجارى بينما يلعب مع فنزويلا يوم 5 سبتمبر وسط جماهيره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag