آخر الأخبار

كأس السوبر الإيطالى: لاتسيو يهزم يوفنتوس فى مباراة نجمها الأول الدقائق الأخيرة

كأس السوبر الإيطالى: لاتسيو يهزم يوفنتوس فى مباراة نجمها الأول الدقائق الأخيرة

حقق لاتسيو لقب كأس السوبر الإيطالى بعد فوزه على يوفنتوس فى مباراة مثيرة للغاية وبنتجية ثلاثة أهداف مقابل هدفين وفرضت الدقائق الأخيرة نفسها نجماً للقاء بعد أن سجل اليوفى هدفين تعادل بهما وأحرز لاتسيو هدف الفوز كل هذا فى أقل من 8 دقائق

على ملعب الأوليمبيكو فى العاصمة الإيطالية روما دخل الفريقان المباراة وكل منهما يطمح فى إسعاد جماهيره فى بداية موسم كروى طويل

لاتسيو يفاجئ اليوفى بهدفين

على عكس المتوقع أن اليوفى هو من سيفتتح التسجيل فاجأ تشيرو أيموبيلى الجميع عندما تحصل على ضربة جزاء بعد عرقلة بوفون له ليحصل الحارس المخضرم على بطاقة صفراء ويسجل تشيرو الهدف الأول لنادى لاتسيو فى الدقيقة 32.

9 دقائق بعد صافرة الحكم معلناً بداية الشوط الثانى ومن عرضية بارولو يلعب أيموبيلى كرة رأسية داخل شباك البيانكونيرى معلناً عن الهدف الثانى له ولفريقه.

إثارة الدقائق الأخيرة:

الدقائق الأخيرة من اللقاء شهدت قمة الإثارة بعدما سجل الدولى الأرجنتينى ديبالا هدفين فى ظرف خمس دقائق لليوفى ومن كرتين ثابتتين الأول من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء سجلها ببراعة فى الدقيقة 85 داخل الشباك مقلصاً النتيجة إلى فارق هدف واحد.. ثم يعود اللاعب نفسه وفى الوقت بدل الضائع يحرز من ضربة جزاء هدف التعادل وسط فرحة غير طبيعية من جماهير يوفنتوس لم تدم إلا ثوان قليلة حيث استطاع أليساندرو مورجيا ومن عرضية لوكاكو أن يحسم اللقب بهدف ثالث.

أليجرى يعترف بأفضلية لاتسيو:

قال أليجرى بعد المباراة أن لاتسيو يستحق الفوز فكانت له الأفضلية خلال المباراة وصرح أن بعض لاعبى فريقة يحتاجون إلى استعادة مستواهم البدنى وأنهم سيركزون فى الدورى الإيطالى لتحقيق المطلوب منهم.

آخر لقاء فى السوبر بين الفريقين كان عام 2015 وفاز يوفى بهدفين دون رد بتوقيع كل من ماندجوكيتش وديبالا.

اليوفى يخسر اللقب للعام الثانى على التوالى بعد هزيمته فى الموسم السابق من ميلان بضربات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لكل فريق.

أهداف المباراة من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag