آخر الأخبار

الكلاسيكو والسوبر الإيطالى أبرزها.. تعرف على أهم مباريات اليوم

الكلاسيكو والسوبر الإيطالى أبرزها.. تعرف على أهم مباريات اليوم

تًقام اليوم الأحد 13 أغسطس 2017 أكثر من مباراة هامة فى مختلف المسابقات الأوروبية والإفريقية نستعرض معكم أهمها فى هذا التقرير:

الكلاسيكو ولقاء خاص بين ميسى ورونالدو

على ملعب كامب نو يلتقى برشلونة وريال مدريد فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى الفريقان استعدا جيداً للمواجهة المرتقبة وكلا المدربين زيدان وفالفيردى يضعان أمالاً كبيراً على تحقيق اللقب

زيدان صرح أن نجم فريقه رونالدو جاهز للمشاركة فى اللقاء بينما أعلن فالفيردى أن ميسى نجم البرسا يتدرب جيداً استعداداً للكلاسيكو.

المواجهة بين ميسى ورونالدو ستكون بمذاق خاص هذه المرة حيث يريد ليو اثبات عدم تأثر البرسا برحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان بينما يسعى رونالدو إلى تحقيق فوز على برشلونة بعد هزيمتين متتاليتين أحدهما ودية فى ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية.

مباراة العودة ستكون يوم 16 من الشهر الجارى على ملعب سنتياجو برنابيو.. المباراة ستنقلها قنوات أون سبورت وأبوظبى الرياضية.

كأس السوبر الإيطالى

على ملعب الأوليمبيكو يواجه فريق اليوفنتوس بقيادة أليجرى نادى لاتسيو ومدربه سيمونى إنزاجى اليوفى يدخل المباراة بصفته بطل الدورى بينما يلعب لاتسيو اللقاء كونه وصيف بطل الكأس حيث خسر فى المباراة النهائية أمام يوفنتوس أيضاً بهدفين مقابل لا شئ.

صرح أليجرى فى مؤتمر صحفى أن قوة فريقه تجعل المنافسين يحترمونه بشكل كبير وأنه لم يستقر على التشكيل النهائى إلا أن بعض الأسماء مثل هيجواين وديبالا وماندجوكيتش وبوفون حسمت موقفها فى المشاركة.

الدورى الفرنسى:جانجون وباريس سان جيرمان ونيمار جاهز للقاء

مباراة فى الأسبوع الثانى من الدورى الفرنسى بين جانجون على ملعبه وباريس سان جيرمان الذى أعلن أنه أنهى كل الإجراءات الإدارية الخاصة بنجمه الجديد نيمار وأنه أصبح جاهزاً تماماً للمشاركة فى اللقاء.

الإنطلاقة الأولى للمان يونايتد أمام وست هام

على ملعب أولد ترافورد الشهير وضمن الأسبوع الأول من البريميرليج يأتى لقاء مانشستر يونايتد مع وست هام واحدأ من أهم لقاءات اليوم حيث يتمتع الفريقان بشعبية كبيرة خاصة المان يونايتد والذى يسعى البرتغالى مورينيو المدير الفنى للفريق إلى تحقيق موسم مميز وقال فى مؤتمر صحفى:" المنافسة صعبة للغاية لكننا سنبذل كل ما نستطيع من جهد لتحقيق الفوز بالألقاب.

منتخب مصر للمحليين يلتقى نظيره المغربى

تحت قيادة فنية من المدير الفنى للفريق حمادة صدقى يخوض منتخب مصر للمحليين لقاء مع نظيره المغربى المباراة تقام على استاد الإسكندرية ويتطلع فيها المنتاخب المصرى إلى تحقيق نتيجة جيدة فى مشواره للتأهل لبطولة كأس الامم الإفريقية للمحليين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag