آخر الأخبار

تعرف على أهم مباريات اليوم فى الدوريات الأوروبية


تعرف على أهم مباريات اليوم فى الدوريات الأوروبية

تنطلق اليوم الأحد 20 أغسطس أكثر من مباراة هامة وقوية فى مختلف الدوريات الأوروبية نستعرض معكم فى التقرير التالى بعضاً منها..

الدورى الإسبانى:

برشلونة وريال بيتيس - ضمن الأسبوع الأول من الليجا تأتى أهمية هذا اللقاء أنه سيكون محاولة من لاعبى البرسا لمصالحة جماهيرهم فى الكامب نو بعد سلسلة عروض غير جيدة فى الفترة الأخيرة ومنها خسارة لقب السوبر الإسبانى.برشلونة الذى يغيب عنه نيمار المنتقل إلى سان جيرمان الفرنسى وكذلك لويس سواريز المصاب سيحاول نجم الفريق ليونيل ميسى أن يظهر مع النادى بصورة طيبة فى بداية موسم يتمتاه البرسا مختلفاً عن العام الماضى.


ديبورتيفو لاكورونيا وريال مدريد - يحاول الملكى حامل لقب البطولة مواصلة عروضه المميزة وتحقيق بداية جيدة حتى وإن كانت خارج أرضه فقد اعتاد النادى فى الفترة الأخيرة على الانتصارات وهو ما يحاول زيدان المدير الفنى للفريق تحقيقه خلال هذا الموسم أيضاً .

المباراة ستشهد غياب نجم الملكى رونالدو الموقوف وكذلك كوفاسيتش الذى يعانى من إصابة.




الدورى الإنجليزى:

توتنهام هوتسبير وتشيلسى - لقاء من العيار الثقيل بين إخفاق تشيلسى فى أسبوعه الأول بسقوطه المفاجئ على أرضه من بيرنلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبين طموح توتنهام الذى قدم عرضاً جيداً خارج أرضه وفاز بهدفين دون رد على نيوكاسل يونايتد.

هيديرسفيلد تاون و نيوكاسل يونايتد - مفاجأة الأسبوع الأول الفريق الصاعد حديثاً هيديرسفيلد تاون يواجه على ملعبه نيوكاسل يونايتد الأول فاز فى لقائه الإفتتاحى على كريستال بالاس بثلاثية بينما خسر الطرف الثانى فى لقاء اليوم أمام توتنهام.

الدورى الإيطالى:

إنتر ميلان وفيورنتينا - مباراة بين سابع الترتيب الإنتر فى موسم 2016-2017 وبين الثامن فيورنتينا ستكون مواجهة صعب التكهن بنتيجتها ولقاء يستحق المتابعة.

الدورى الفرنسى:

باريس سان جيرمان وتولوز - أصبح هناك الكثير من المتابعين لنادى باريس سان جيرمان بعد قدوم الموهبة البرازيلية نيمار إلى صفوفه.. نادى العاصمة سيواجه فريقاً ليس سهلاً وهو تولوز الذى فاز فى مباراة وخسر أخرى ويحتل المركز 11 حتى الآن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag