آخر الأخبار

وتستمر مفاجآت الدورى الإنجليزى موسم 2017-2018


وتستمر مفاجآت الدورى الإنجليزى موسم 2017-2018



رغم أنه لم يمر من عمر الدورى الإنجليزى موسم 2017-2018 سوى إسبوعين فقط إلا أن أحداث المباريات والنتائج وصعود فرق غير متوقعة إلى المراكز الاولى وهبوط أخرى كبيرة كان يُنتظر منها الكثير كل ذلك يؤكد أن البريميرليج سيكون إستثنائياً هذا العام.

بالرجوع إلى الموسم السابق 2016-2017 وبعد إنتهاء الأسبوع الثانى كان ترتيب الفرق الخمسة الأوائل كما فى الصورة:





وهنا نلاحظ تواجد قطبى مدينة مانشستر فى الترتيب الأول والثانى برصيد 6 نقاط وخلفهما هال سيتى ثم تشيلسى بنفس الرصيد وجاء ميدلسبره خامساً برصيد 4 نقاط.

عدم تواجد ليستر سيتى حامل لقب 2015-2016 والوصيف آرسنال وصاحب المركز الثالث توتنهام عن نفس الموسم المذكور كان شيئاً غريباً.


أما إذا نظرنا إلى الترتيب عن الموسم الحالى 2017-2018 بعد الأسبوع الثانى سنجده كما يلى:




هنا المفاجآت أكبر تواجد هيدير سفيلد تاون الصاعد حديثاً وكذلك وست بروميتش ألبيون صاحب المركز العاشر فى الموسم السابق تواجدهما فى المركز الأول مع مان يونايتد وبرصيد 6 نقاط لكل منهم يشكل مفآجأة كبيرة.. الأغرب هو تواجد أندية توتنهام هوتسبير وآرسنال وتشيلسى فى المراكز 10 و11 و12.

أكثر المباريات التى تعتبر نتائجها غير متوقعة جاءت كالتالى:

هزيمة تشيلسى على ملعبه من بيرنلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فوز هيدير سفيلد تاون خارج أرضه على كريستال بالاس بثلاثية.

تعادل مان سيتى وسط جماهيره مع إيفرتون بهدف فى كل مرمى وكان الفريق الضيف متقدماً حتى ما قبل النهاية ب 7 دقائق.

صحيح قد يقول البعض مازلنا فى بداية الدورى وكل شئ سيتغير إلا أننى أرى أن هذا العام سيشهد تواجد فرق غير مصنفة فى المقدمة ظهر ذلك من خلال الأداء القوى الذى ظهر عليه أندية إيفرتون ونجمها واين رونى و وست بروميتش الذى يلعب له النجم المصرى أحمد حجازى والصاعد حديثاً فريق هيدير سفيلد تاون صاحب المفاجأة الأكبر فى البطولة حتى الآن.

السؤال هل سيكون هذا العام أشبه بموسم 2015-2016 حينما حقق ليستر سيتى اللقب؟ لم يعد شيئاً غريباً أو مستحيلاً فى كرة القدم..

على كل حال ظهور أندية غير القوى التقليدية فى الدوريات الأوروبية عامة يعطى المسابقات قوة ويبتعد بها عن روتين تحقيق الفرق المعروفة للفوز بسهولة..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag