آخر الأخبار

ريال مدريد يهزم برشلونة ذهاباً وإياباً ويتوج بلقب السوبر الإسبانى

ريال مدريد يهزم برشلونة ذهاباً وإياباً ويتوج بلقب السوبر الإسبانى

حقق ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسبانى بعد أن تغلب فى مباراة العودة على برشلونة بهدفين مقابل لاشئ وذلك بعد أن حسم لقاء الذهاب أيضاً فى الكامب نو معقل النادى الكاتالونى وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف

على ملعبه سانتياجو برنابيو قدم النادى الملكى عرضاً رائعاً ورغم غياب نجمه رونالدو الموقوف وتواجد بيل وإيسكو وكاسيميرو على مقاعد البدلاء  إلا أن من حضر على أرض الملعب من نجوم الريال قدموا أداء أسعد جماهيرهم التى حضرت بقوة لمؤازرة الفريق.

الريال لم ينتظر كثيراً ودخل فى أجواء المبارة مبكراً عندما سجل له الموهوب أسينسيو هدفاً من تصويبة ذكية سكنت الجانب الأيمن من مرمى البرسا.

بعد الهدف استمر هجوم ريال مدريد مع وجود هجمات على استحياء قادها ليونيل ميسى لكن لم تكن بالفاعلية الكافية على مرمى المرينجى.

الفرنسى كريم بنزيما استطاع أن يسجل الهدف الثانى بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء بطريقة مميزة ووضع الكرة فى الشباك معلناً عن الهدف الثانى لأبناء مدريد.

فى الشوط الثانى تحسن أداء البرسا نسبياً وأنقذت عارضة وقائم نافاس هدفين من أمام كل من ميسى وسواريز.

اللقاء أظهر بشدة أن ريال مدريد يستطيع اللعب بأكثر من تشكيل فى كل مباراة ويحقق أداء فنياً مميزاً أما على الجانب الآخر فقد ظهرت كل عيوب برشلونة فى هذه المباراة من انخفاض المستوى البدنى وضعف الدفاع وخط الوسط وعدم وجود الترابط الكامل بين الخطوط.

الفوز الذى حققه الريال ذهاباً وإياباً أعاد للاذهان لقب موسم 1990 حينما فاز الملكى على ملعب كامب نو بهدف ثم عاد وفاز فى سانتياجو برنابيو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

أصبح هذا هو اللقب العاشر فى تاريخ ريال مدريد الذى يحققه فى كأس السوبر الإسبانى بينما يحتفظ برشلونة بأكبر عدد من مرات تحقيق اللقب ب 12 مرة.

شاهد الأهداف من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag