آخر الأخبار

سوريا تُعزز حظوظها فى الوصول لكأس العالم

سوريا تُعزز حظوظها فى الوصول لكأس العالم

أبقى المنتخب السورى على حظوظه قائمة فى الوصول إلى كأس العالم ولو من باب الملحق الذى سيُلعب بين ثالث المجموعة الاولى ونظيره من الثانية.

سوريا فازت على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف لترفع رصيدها إلى 12 نقطة بالتساوى مع أوزبكستان التى خسرت من الصين بهدف ولكن فارق الأهداف جعل منتخب سوريا فى الترتيب الثالث قبل المنتخب الأوزبكى الذى تراجع إلى المركز الرابع.

سجل مهاجم الهلال السعودى عمر خربين هدفين فى الدقيقة 7 و 55 بينما أحرز محمود المواس الهدف الثالث فى آخر دقائق اللقاء بينما اكتفت قطر بهدف جاء فى الدقيقة 35.

بهذه النتيجة توقف رصيد قطر عند 7 نقاط وفقدت كل حظوظها فى التأهل..بينما يبقى لسوريا مباراة صعبة أمام إيران فى الجولة الأخيرة يستطيع إن فاز فيها أن يلعب على الملحق كصاحب المركز الثالث عن المجموعة خصوصاً وأن كوريا الجنوبية وأوزبكستان سيلتقيان فى مباراة يحتاج كل منهما نقاطها وهو ما يجعل موقف المنتخب السورى فى حال تخطيه إيران جيداً للغاية.

كانت الصين قد فازت على أوزبكستان بهدف من ضربة جزاء بينما تعادلت كوريا الجنوبية مع إيران بدون أهداف.

المعروف أن المنتخب الإيرانى تأهل بالفعل للمونديال رفقة كل من البرازيل واليابان التى فازت على استراليا اليوم وضمنت التأهل بالإضافة إلى روسيا البلد المنظم للبطولة والتى ستشارك بدون تصفيات.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag