آخر الأخبار

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لروسيا 2018: الأرجنتين تبحث عن الفوز أمام أوروجواى


تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لروسيا 2018: الأرجنتين تبحث عن الفوز أمام أوروجواى
ملعب سنتيناريو فى مونتيفيديو عاصمة أوروجواى سيكون على موعد مع مباراة تًعتبر دائماً واحدة من لقاءات قمة أمريكا الجنوبية حيث يلعب -أصحاب الأرض- أوروجواى أمام الأرجنتين مباراة ضمن الجولة 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم صيف 2018 والذى ستنظمه روسيا على ملاعبها.

خورخى سامباولى المدير الفنى للتانجو استدعى كل القوة الضاربة لهذا اللقاء الهام وعلى رأسهم نجم برشلونة ليونيل ميسى , ومهاجم يوفنتوس ديبالا, والمتألق مع إنتر ميلان الإيطالى اللاعب ماورو إيكاردى.

الأرجنتين تأتى فى المركز الخامس برصيد 22 نقطة بينما تحتل أوروجواى المركز الثالث بعد أن جمعت 23 نقطة.

فوز التانجو سيجعلهم يتفوقون على السيليستى بفارق نقطتين أما الهزيمة ستُعقد موقفهم تماماً فى التصفيات خصوصاً إن استطاعت الإكوادور الفوز على البرازيل -المُتأهلة بالفعل إلى المونديال- فستصبح حينها 23 نقطة..

وطبقاً لموقع 11v11 فإن التانجو فاز فى 87 خلال جميع المباريات التى جمعته بالأوروجواى بينما انهزم فى 57 لقاء وانتهت 43 بالتعادل.

آخر 3 لقاءات بين المنتخبين فاز التانجو مرتين وحققت أوروجواى الفوز مرة واحدة.

من المقرر أن يدفع سامباولى بتشكيلة مكونة من:

حارس المرمى: روميرو

الدفاع: أوتاميندى - ميركادو - فازيو - باريخا

الوسط: أنخل دى ماريا - لوكاس بيليا - جويدو بيتزارو

الهجوم: ميسى - ديبالا - إيكاردى

على جانب آخر مازال الغموض يحيط بمشاركة سواريز مع السيليستى فى لقاء الغد حيث سيقرر الجهاز الطبى مدى موقفه من المشاركة وفى حال عدم جاهزيته التامة فمن المحتمل الدفع باللاعب كريستيان ستوانى مهاجم جيرونا الإسبانى.

التانجو يضع آمالاً كبيرة على تألق نجومه ميسى وديبالا بينما تنتظر جماهير الأورجواى أداء مميزاً من نجمها كافانى الذى ظهر بشكل رائع هذا الموسم فى الدورى الفرنسى.

ترتيب الفرق قبل الجولة 15

الترتيب           النقاط
البرازيل 33
كولومبيا 24
أوروجواى 23
تشيلى 23
الأرجنتين 22
الإكوادور 20
بيرو 18
باراجواى 18
بوليفيا 10
فنزويلا 6

المعروف أن المنتخبات التى ستأتى فى المراكز الأربع الأولى فى نهاية التصفيات ستتأهل مباشرة إلى مونديال روسيا بينما سيحتاج صاحب المركز الخامس الدخول فى ملحق من لقاءين ذهاباً وعودة أمام بطل أوقيانوسيا والذى من الغالب سيكون نيوزيلندا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag