آخر الأخبار

مانشستر سيتى يفوز بخماسية على ليفربول فى البريميرليج

مانشستر سيتى يفوز بخماسية على ليفربول فى البريميرليج

نتيجة كبيرة حققها مانشستر سيتى على ضيفه ليفربول فى الأسبوع الرابع من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" حيث فاز على أرضه ووسط جماهيره على الريدز بخماسية نظيفة.

بداية اللقاء كانت تشير إلى أن هناك تكافؤ وندية من الفريقين إلا أن سيناريو المباراة بعد ذلك كان فى غير صالح ليفربول تماماً.

مع مرور 6 دقائق يحصل الدولى المصرى محمد صلاح على ضربة حرة إثر عرقلة تعرض لها من المدافع أوتاميندى يحصل الأخير بسببها على أول بطاقة صفراء فى المباراة.

فى الدقيقة 24 ومن تمريرة ماكرة من دى بروين ينفرد الأرجنتينى أجويرو بالحارس ويراوغه ويضع الكرة فى الشباك مسجلاً الهدف الاول للمان سيتى.

فى الدقيقة 37 يخرج نجم ليفربول ساديو مانى مطروداً بالبطاقة الحمراء وهو الطرد الذى صعب الأمور على الريدز والمدير الفنى كلوب.

جابرييل خيسوس استطاع تسجيل الهدف الثانى للسيتى فى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول والذى احتسب فيه الحكم ثمان دقائق كاملة.

فى الشوط الثانى يخرج صلاح وينزل بدلاً منه تشامبرلين ويستمر تفوق مان سيتى على اللقاء ويسجلوا ثلاثية عبر كل من خيسوس الذى سجل الهدف الثالث لفريقه والثانى له فى المباراة ثم أحرز الألمانى ليروى سانى هدفين ليفوز أحد قطبى مدينة مانشستر بالمباراة ويحقق نتيجة عريضة رفعت رصيده إلى 10 نقاط فى الصدارة مؤقتاً بعد أن حقق 3 انتصارات وتعادل وحيد بينما توقف رصيد ليفربول عند 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة.

ليفربول يخسر الكثير فى مباراة اليوم

أكثر من شئ سلبى حققه الريدز بهزيمته اليوم ومنها:

المباراة الأولى فى البريميرليج هذا الموسم (2017-2018) التى يخسرها وبنتيجة كبيرة جداً

لاول مرة منذ انطلاق نسخة البطولة لهذا الموسم لم يستطع لاعبو الريدز إحراز أى هدف

طرد ساديو مانى اللاعب الخطير جداً أثر بالتأكيد فى الأداء وكذلك غيابه عن اللقاء القادم أمام بيرنلى هو خسارة أيضاً لليفربول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag