آخر الأخبار

أبرزها برشلونة ويوفنتوس.. تعرف على مباريات دورى أبطال أوروبا الثلاثاء 12 سبتمبر

أبرزها برشلونة ويوفنتوس.. تعرف على مباريات دورى أبطال أوروبا الثلاثاء 12 سبتمبر
تنطلق اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر الجولة الأولى من مباريات دورى المجموعات لدورى أبطال أوروبا عن الموسم الجديد 2017 / 2018 , حبث تُقام 8 مباريات ضمن منافسات المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة.

المجموعة الأولى:

بنفيكا البرتغالى وسيسكا موسكو الروسى - مانشستر يونايتد الإنجليزى و بازل السويسرى

المجموعة الثانية:

سيلتيك الإسكتلندى و باريس سان جيرمان الفرنسى - بايرن ميونخ الألمانى وأندرلخت البلجيكى

المجموعة الثالثة:

روما الإيطالى وأتليتكو مدريد الإسبانى - تشيلسى الإنجليزى وكارباج أجدام الإذربيجانى

المجموعة الرابعة:

برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى - أوليمبياكوس اليونانى وسبورتنج لشبونة البرتغالى


وفى هذا التقرير نستعرض موجزاً حول كل مباراة:


برشلونة ويوفنتوس

لقاء يجمع بين عملاقين لكل منهما أرقامه وبطولاته المميزة , البداية كانت مميزة لكل منهما فى الدورى سواء الإسبانى أو الإيطالى حيث حقق الفريقان العلامة الكاملة وجمعا 9 نقاط من 3 مباريات.

اللقاء له طابع خاص حيث تقابل الفريقان فى النسخة الماضية 2016 / 2017 ضمن فعاليات ربع النهائى وفاز اليوفى ذهاباً بثلاثية نظيفة بينما انتهى لقاء العودة بالتعادل السلبى

البرسا كان قد دعم صفوفه بكل من سيميدو وباولينيو وعثمان ديمبيلى والذى من المنتظر مشاركتهم فى لقاء اليوم  , بينما سيغيب عن اليوفى العديد من اللاعبين المؤثرين أبرزهم  كيلينى و ماندوزكيتش وكوادرادو

المباراة ستكون مواجهة خاصة بين ليونيل ميسى وبوفون حيث لم يسبق لليو أن سجل أى هدف فى شباك الحارس المخضرم.

سلتيك وباريس سان جيرمان

النادى الإسكتلندى العريق سيكون فى مواجهة صعبة مع ممثل العاصمة الفرنسية , باريس سان جيرمان الذى دعم خطوطه بصفقات من العيار الثقيل جداً أبرزهم نيمار ومبابى تنتظر الجماهير منهم الكثير فى مباراة اليوم.

البداية الهجومية الكاسحة التى حققها النادى الباريسى فى الدورى الفرنسى ستُصعب مهمة دفاع المنافسين.

روما وأتليتكو مدريد

ملعب الأوليمبيكو الشهير سيكون مسرحاً لواحدة من أهم مباريات اليوم حيث يلعب روما مع أتليتكو مدريد , الفريقان يضمان العديد من المواهب التى يتوقع منها أداء مباراة قوية.

تشيلسى و كارباج أجدام

مباراة بين نادى له عشاقه فى كل أنحاء العالم وهو تشيلسى الإنجليزى وبين فريق يلعب لأول مرة فى مرحلة دورى المجموعات من دورى أبطال أوروبا وهو نادى أجدام ممثل أذربيجان , التاريخ وفارق الإمكانيات كلها تُرجح كفة البلوز لتحقيق فوز مريح إلا أن كرة القدم عودتنا على المفاجآت!!

مانشستر يونايتد وبازل

المان يونايتد الذى قدم بداية مثالية فى الدورى الانجليزى قبل أن يسقط فى فخ التعادل أمام ستوك سيتى سيحاول بقيادة مدربه البرتغالى مورينيو أن يحقق نتيجة جيدة حينما يستضيف بازل السويسرى على ملعب أولدترافورد الشهير.

المعروف أن المصرى الدولى عمر جابر يلعب محترفاً ضمن صفوف بازل وكان من ضمن القائمة التى اختارها المدير الفنى للسفر لإنجلترا لمواجهة مانشستر يونايتد

بايرن ميونخ وأندرلخت

عملاق الكرة الألمانية بايرن ميونخ لم يكن فى الفترة السابقة بالصورة المثالية التى دائماً ما يظهر عليها وهو ما كان ملحوظاً فى النتيجة الأخيرة التى حققها فى الدورى الألمانى حيث خسر أمام هوفنهايم بهدفين , لذلك فسيحاول مصالحة جماهيره حينما يسضيف أندرلخت البلجيكى الذى يطمع هو أيضا فى تحقيق المفاجأة.

بنفيكا وسيسكا موسكو

النادى البرتغالى الذى يحظى بشعبية كبيرة سيواجه فريقاً ليس بالصيد السهل لذلك ستكون المواجهة بينهما ربما تتمتع بالكثير من الندية

أوليمبياكوس وسبورتنج لشبونة

ممثل الكرة اليونانية نادى أوليمبياكوس سيكون على موعد مع أحد الأندية البرتغالية الشهيرة وهو فريق سبورتنج لشبونة لقاء صعب التكهن بنتيجته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag