آخر الأخبار

تشيلسى يستضيف مانشستر سيتى فى لقاء فارق ال 3 نقاط

تشيلسى يستضيف مانشستر سيتى فى لقاء فارق ال 3 نقاط

مباراة من العيار الثقيل فى الدورى الإنجليزى "البريميرليج" يستضيفها ملعب ستامفورد بريدج اليوم تجمع بين صاحب الأرض تشيلسى (ثالث الترتيب برصيد 13 نقطة) وبين المُتصدر مانشستر سيتى (16 نقطة)

اللقاء يأتى ضمن فعاليات الإسبوع السابع ويحاول فيه جوارديولا المدير الفنى للمان سيتى مواصلة مشواره القوى فى الدورى حيث فاز فى 5 لقاءات من أصل 6 لعبها الفريق وحقق نتائج كبيرة منها الفوز على ليفربول 5-0 , وتغلب على واتفورد بسداسية وكان آخر لقاء أمام كريستال بالاس قد انتهى بخماسية.

أما كونتى المدير الفنى للبلوز سيحاول مع فريقه تعويض فارق الثلاث نقاط بينه وبين السيتى , لكن مشكلة البلوز هذا العام هو عدم تقديمه لنتائج قوية على ملعبه حيث خسر فى المباراة الإفتتاحية أمام بيرنلى 2-3 وتعادل مع آرسنال 0-0 ولم يحقق على ستاد ستامفورد بريدج سوى فوز وحيد على إيفرتون بهدفين.

آخر لقاء خاضه البلوز فى البريميرليج كان أمام ستوك سيتى وفاز برباعية دون رد

أيضاً حقق الفريق نتيجة رائعة أمام أتليتكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا وفاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد وهذا سيعطيه دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء اليوم.

غياب أجويرو المؤثر:

لا شك أن الأرجنتينى سيرجيو أجويرو أصبح أحد أهم لاعبى المان سيتى والدورى الإنجليزى بصفة عامة , تعرض اللاعب لإصابة فى حادث سير إثر اصطدام سيارة كان يستقلها فى العاصمة الهولندية إمستردام بأحد أعمدة الإنارة مما نتج عنه إصابات قد تبعده مدة لن تقل عن شهرين عن الملاعب , قد يكون هذا الغياب مؤثراً جداً إلا أن الفريق يملك أيضاً مهاجمين أقوياء أمثال خيسوس ورحيم سترلينج.

على كل حال فإن المباراة من المتوقع لها أن تكون قوية وتمتاز بالندية من فريقين لهما شعبية كبيرة سواء فى إنجلترا أو خارجها..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag