آخر الأخبار

بلجيكا تتأهل لمونديال روسيا 2018 بهدفين فى مرمى اليونان

greece-1-belgium-2
حقق المنتخب البلجيكى خارج أرضه فوزاً على اليونان بهدفين مقابل هدف واحد ليصعد إلى مونديال روسيا 2018 بعدما تصدر المجموعة الثامنة برصيد 22 نقطة حققها من 7 انتصارات وتعادل ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن.

بلجيكا حسمت تأهلها متفوقة على صاحبة المركز الثانى البوسنة والهرسك بفارق 8 نقاط وهو الفارق الذى يستحيل تعويضه فى لقاءين وعلى هذا الأساس تأهلت بلجيكا.

جاءت المباراة حماسية وسريعة من الجانبين وبعد شوط أول انتهى بالتعادل السلبى يدخل اللاعبون الشوط الثانى وكل فريق يحلم بالثلاث نقاط وفى الدقيقة 70 يان فيرتوتخين يصوب بيسراه كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن الجانب الأيمن من شباك حارس مرمى اليونان لتتقدم بلجيكا بهدف لم يستمر طويلاً حيث استطاع كارلوس رودريجيز معادلة النتيجة بهدف فى الدقيقة 73.

فى الدقيقة 74 يُسجل لوكاكو من رأسية متقنة هدف الفوز والصعود أيضاً للمونديال لتلحق بلجيكا بكل من إيران والبرازيل والمكسيك واليابان إلى كأس العالم بالإضافة للدولة المستضيفة روسيا.

كان منتخب البوسنة والهرسك قد فاز على جبل طارق برباعية دون رد بينما حققت إستونيا فوزاً على أرضها أمام المنتخب القبرصى بهدف نظيف وذلك فى إطار مباريات المجموعة الثامنة التى جاء الترتيب فيها بعد مباريات الأمس كالتالى:

بلجيكا  22 نقطة

البوسنة والهرسك 14

اليونان 13

قبرص 10

إستونيا 8

جبل طارق 0

وسيكون هناك منافسة كبيرة بين اليونان والبوسنة والهرسك على مركز الوصيف المؤهل إلى الملحق والذى سيتم من خلاله صعود 4 فرق إلى المونديال بالإضافة إلى التسعة منتخبات المتصدرة للمجموعات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag