آخر الأخبار

يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية.. ديبالا يسجل هاتريك فى اللقاء رقم 100 له مع اليوفى

يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية.. ديبالا يسجل هاتريك فى اللقاء رقم 100 له مع اليوفى

واصل يوفنتوس نتائجه القوية فى الدورى الإيطالى وهزم ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الأسبوع الرابع ليحصد اليوفى ثلاث نقاط ويرفع رصيده إلى 12 نقطة فى الصدارة بينما تجمد رصيد ساسولو عند نقطة واحدة.

الأهداف الثلاثة سجلها المتألق ديبالا فى الدقائق 16 و 49 و 63 بطريقة رائعة ليحرز الهاتريك الثانى له فى الكالتشيو هذا الموسم بعد أن كان قد سجل أمام جنوى فى الأسبوع الثانى ثلاثية أيضاً فى المباراة التى انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يوفنتوس كان قد تعرض لهزيمة كبيرة بواقع ثلاثة أهداف دون رد أمام برشلونة فى الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا وقد تكون نتيجة اليوم جاءت ليصالح بها لاعبو الفريق جمهورهم الذى لم يعتد منهم أن يفشلوا فى هز شباك المنافسين فى الفترات الأخيرة

ديبالا تصدر قائمة الهدافين حتى الآن عن موسم 2017-2018 برصيد 8 أهداف فى 4 مباريات بمعدل تهديفى مميز للغاية وهو هدفان لكل مباراة.

كما أن الدولى الأرجنتينى سجل فى كل المباريات التى خاضها مع يوفنتوس هذا الموسم فى الدورى الإيطالى حتى الآن , حيث أصابت أهدافه مرمى كل من جنوى (3 أهداف) ومثلهم فى شباك ساسولو اليوم  وهدفاً فى كل من كاليارى وفيرونا.

ديبالا خاض اليوم المباراة رقم 100 فى تاريخ مشاركاته مع اليوفى فى كل البطولات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

All Right Reserved:KoraKadm.com
تعريب وتطوير ( كن مدون )

Designed By: Dynamic Mag