كأس القارات 2017:المكسيك يريد التتويج للمرة الثانية

كأس القارات 2017:المكسيك يريد التتويج للمرة الثانية

المنتخب المكسيكى يحاول أن يضيف لقباً آخر فى سجل مشاركاته ببطولة كاس القارات 2017 التى تستضيفها روسيا فى الفترة ما بين 17 يونيو و2 يوليو ، بطل أمريكا الشمالية سبق له تحقيق المركز الأول مرة واحدة حينما استطاع الفوز على أرضه ووسط جماهيره على نجوم السامبا فى اللقاء النهائى عام 1999.

من أصل 8 فرق ستشارك فى الحدث الكروى المهم ، يعتبر منتخب المكسيك هو الفريق الوحيد الذى  فاز باللقب بينما اكتفت استراليا والكاميرون -المشاركتان فى المجموعة الثانية مع ألمانيا وتشيلى- بمركز الوصافة فى بطولتين سابقتين.

تلعب المكسيك فى المجموعة الأولى مع روسيا صاحبة الضيافة والبرتغال بطل أوروبا ونيوزيلندا بطل أوقيانوسيا وهى مجموعة تبدو صعبة إلى أن نتائج المكسيك فى الفترة الأخيرة خصوصاً فى التصفيات القارية المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 أيضاً تؤكد أنها ستقدم مباريات مميزة.

يبدأ الفريق أول مبارياته بمواجهة البرتغال يوم 18 يونيو ثم يواجه نيوزيلندا فى لقاء يعتبر نظرياً الأسهل له ويختتم دورى المجموعات بلقاء صعب أمام روسيا المستضيف.

فهل تفعلها المكسيك للمرة الثانية وترفع كأس البطولة على الأراضى الأوروبية بعدما حققته على ملاعبها وبين جماهيرها قبل ما يقرب من 18 عاماً؟..



إرسال تعليق

0 تعليقات