ريال مدريد يشيد بأداء نجمه رونالدو خلال هذا الموسم

ريال مدريد يشيد بأداء نجمه رونالدو خلال هذا الموسم

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريدالإسبانى  أن نجم الفريق الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو كان حاسماً للغاية فى الأوقات التى احتاج له ناديه فيها وأنه لاعب يمتلك طموحاً لا حدود له.

الموقع صرح أن اللاعب سجل 16 هدفاً فى آخر 10 مباريات لعبها الفريق بالليجا ودورى الأبطال الأوروبى، منها خمسة فى شباك أحد أهم الأندية فى القارة العجوز وهو نادى بايرن ميونخ الألمانى بواقع هدفين ذهاباً وثلاثة فى مباراة العودة، كما أحرز هدفين من أربعة فى اللقاء النهائى أمام يوفنتوس ساهم بهما فى إحراز اللقب القارى لأبناء مدريد.

أما عن الليجا فقد سجل الدون فى مباريات سيلتا فيجو وملقا وإشبيليه فى لقاءات كانت فى الأمتار الاخيرة من البطولة وأمام فرق قدمت أداء مميزاً فى الدورى الأسبانى هذا العام.

وذكر الموقع نصاً أن رونالدو كان حاسماً أكثر من أى وقت مضى فى الجولات النهائية للبطولتين.

على جانب آخر حل نجم الريال ثانيا خلف كارفاخال فى صناعة كرات حاسمة نتج عنها تسجيل هدف فى دورى الأبطال بالنسبة للاعبى الفريق حيث مرر رونالدو 4 تمريرات بينما مرر كارفاخال 5 وحل ثالثاً كل من مارسيلو وخاميس رودريجز وراموس بواقع تمريرتين نتج عنهما هدف.

السؤال الآن هل يستمر تألق رونالدو فى بطولة كأس القارات ويحقق لقباً جديداً مع منتخب بلاده؟ هذا ما تجيب عنه الأيام القادمة.

إرسال تعليق

0 تعليقات