لوكسمبورج تحقق تعادلاً تاريخياً أمام فرنسا

لوكسمبورج تحقق تعادلاً تاريخياً أمام فرنسا

حقق منتخب لوكسمبورج لكرة القدم تعادلاً تاريخياً أمام فرنسا فى إطار مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

المباراة جاءت لحساب المجموعة الأولى التى يتصدرها منتخب الديوك - رغم تعادله - حيث مازال يتفوق على السويد صاحب المركز الثانى  بفارق نقطة واحدة.

النتيجة رغم أنها تُعتبر مخيبة لآمال كل عشاق المنتخب الفرنسى إلا أنها جاءت بمثابة انتصار لمنتخب لوكسمبورج الذى لم يسبق له أن خطف أى نقطة من الديوك سواء فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم أو حتى كأس الأمم الأوروبية

فى التصفيات المؤهلة للأمم الأوروبية تقابل المنتخبان أربع مرات فاز فيهم منتخب فرنسا جميعاً بنتائج جاءت كالتالى: 3-1 و 3-0 و 2-0 و 2-0 مرة أخرى.

أما فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم تقابل منتخب لوكسمبورج لكرة القدم مع فرنسا أربع مرات فازت الديوك فى ثلاثة ثم كان التعادل التاريخى بالأمس وجاءت النتائج كالتالى:

التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 1986 بالمكسيك:

كانت فرنسا ولوكسمبورج ضمن المجموعة الرابعة التى ضمت معهما كل من (بلغاريا وألمانيا الشرقية ويوغوسلافيا) ، حقق الديوك فوزين كبيرين على لوكسمبورج .. كان الأول برباعية دون رد أما الثانى كانت نتيجته ستة أهداف كاملة ولم يحقق لوكسمبورج خلال التصفيات أى نقطة حيث خسر كل اللقاءات !!

تصفيات مونديال روسيا 2018:

المباراة الأولى انتهت بفوز الفرنسيين بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما جاء لقاء أمس سلبياً بدون أهداف وهى نتيجة غريبة حيث شهدت جميع مباريات الفريقين أهدافاً خصوصاً من الجانب الفرنسى.

لوكسمبورج كانت قد فازت فى الجولة السابعة على روسيا البيضاء بهدف بينما تغلبت فرنسا على هولندا بنتيجة عريضة استقرت عند أربعة أهداف مقابل لا شئ.


إرسال تعليق

0 تعليقات