الجارديان:20 نادياً يرغبون فى التعاقد مع النرويجى "هالاند"

الجارديان:20 نادياً يرغبون فى التعاقد مع النرويجى "هالاند"

قالت صحيفة الجارديان البريطانية - The Guardian - ضمن تقرير نشرته مؤخراً إن يوفنتوس الإيطالى ومانشستر يونايتد الإنجليزى ضمن 20 نادياً يرغبون فى التعاقد مع موهبة النرويج "إيرلينج هالاند" لاعب نادى (سالزبورج النمساوى).

الصحيفة أكدت أن المدير الرياضى لليوفى "فابيو ياراتيشى" قام بالفعل بالتواصل مع هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية عن عام 2018 إلا أن الصفقة لم تتم.

استطردت الصحيفة أن مانشستر يونايتد كذلك حاول ضم اللاعب  موسمى 2017 و2018 فى منافسة مع أندية كبرى من بينها برشلونة، أتلتيكو مدريد، ريال مدريد، مان سيتى، آرسنال، بايرن ميونخ، تشيلسى

 كان النرويجى "إيرلينج هالاند" لاعب سالزبورج النمساوى قد فاز بجائزة لاعب الإسبوع أو أفضل لاعب فى الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دورى أبطال أوروبا بعد منافسة مع كل من "ميسلاف أورشيتش" لاعب دينامو زغرب، "أنخل دى ماريا" مهاجم باريس سان جيرمان، وحارس مرمى برشلونة "تير شتيجن".

هالاند له رقم قياسى سابق مع منتخب بلاده النرويج سجله فى بطولة الناشئين حين سجل 9 أهداف فى مرمى منتخب هندوراس فى مباراة انتهت لصالح شباب النرويح بنتيجة عريضة استقرت عند 12 هدفاً مقابل لا شئ.

man

موقع كرة فدم هو موفع رياضى يهتم باحصائيات اللاعبين والحكام ونتائج المباريات

0 التعليقات:

إرسال تعليق