التعادل شعار قمة الجولة الثالثة بين ليفربول وتشيلسي

التعادل شعار قمة الجولة الثالثة بين ليفربول وتشيلسي
نتيجة التعادل بهدف لمثله كانت شعاراً لقمة الجولة الثالثة بين ليفربول وتشيلسي حيث انتهت المباراة بنتيجة هدف لمثله ليرفع كل فريق رصيده إلى سبع نقاط وهي نتيجة تصب في مصلحة وست هام الذي مازال متصدراً بفارق الأهداف وذلك بعد تعادله مع كريستال بالاس بهدفين في كل مرمى.

المباراة التي استضافها ملعب آنفيلد دخلها الفريقان بدافع الفوز من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

في تنافس ألماني خارج الخطوط ما بين الثنائي كلوب وتوخل - والأخير هو المدير الفني الفائز بلقب مدرب العام داخل أوروبا - اختار كل منهما التشكيلة التالية:

تشكيل ليفربول:أليسون - آرنولد - ماتيب - فان ديك - روبرتسون - هارفي إليوت - هيندرسون - فابينيو - فيرمينو - صلاح - ماني.

تشكيل تشيلسي:إدوارد ميندي - رودريجز - أندرياس - أزبيليكويتا - ألونسو - جورجينهو - كانتي - جيمس - ماونت - كاي هفرتز - لوكاكو.

كاي هافرتز تقدم للضيوف عند الدقيقة 22 ومن علامة الجزاء تعادل محمد صلاح للريدز في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل ذلك طرد الحكم اللاعب رييس جيمس من صفوف البلوز.

في مباريات اليوم السبت 28 أغسطس بمسابقة البريميرليج موسم 2022/2021 فاز مان سيتي بنتيجة عريضة على آرسنال استقرت عند خمسة أهداف دون رد ليتلقى المدفعجية الخسارة الثالثة على التوالي بينما هذا هو الفوز الثاني للمان سيتي.

نتيجة التعادل بهدفين لمثله كانت حاضرة في مباراتين هما نيوكاسل مع ساوثهامبتون، وكذلك لقاء وست هام أمام كريستال بالاس وحقق إيفرتون فوزاً على برايتون بهدفين دون رد كما تعادل أستون فيلا مع الصاعد الحديث برينتفورد 1-1

ليستر سيتي حقق فوزاً على نورويتش بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت أول أهداف نورويتش في هذة النسخة بهدف وقع عليه تيمو بوكي بينما احتاج جيمي فاردي إلى 8 دقائق فقط ليسجل الهدف رقم 120 له في تاريخ مشاركاته في البريميرليج.

فاردي عادل رقم أسطورة ليفربول "جيرارد" الذي سجل أيضاً 120 هدفاً بقميص الريدز.

صدارة هدافي البريميرليج من نصيب مهاجم وست هام الللاعب الجاميكي "ميخائيل أنطونيو" الذي يقدم مردوداً رائعاً بتسجيله أربعة اهداف وصناعة ثلاثة لزملائه.


إرسال تعليق

0 تعليقات